كيف العادة السرية?

مثير للإعجاب

كيفية ممارسة العادة السرية ؟ تتم ممارسة العادة السرية عن طريق مداعبة الاعضاء التناسلية الخاصة بالذكر والانثى مرارا وتكرارا
تختلف طرق ممارسة العادة السرية من شخص لآخر، ولكن بشكل عام، تنطوي طرق ممارسة العادة السرية لكلا الجنسين على حك أو الضغط على المنطقة التناسلية. تعتمد طرق ممارسة العادة السرية على تفضيلات الشخص، وعلى المناطق التي توصله إلى الرعشة عند تحفيزها، مثل المنطقة المحيطة بالمهبل أو داخل المهبل لدى الإناث.
تنتشر العادة السرية بنسبة كبيرة لدى الإنسان وتتم بتحريك وحك الشفرات والبظر من الخارج أو إدخال أجسام داخل المهبل بالنسبة للأناث وحك القضيب بالنسبة للذكور. والعادة السرية تتم عادة يتم غالبا باستخدام اليد كما هو الحال الأسود والقردة.و قد يتم استعمال وسائل آلية أخرى كما هو الوضع عند الإنسان.

كيف تمارسين العادة السرية بسهولة تامّة؟

إليكم إذن 4 طرق جديدة ستسهّل عليكم ممارسة العادة السرية بسهولة تامّة، وهي: لا تتردّدوا أبداً ان تستعملوا اليدين معاً خلال العادة السرية، عادةً يلجأ الرجل إلى استعمال اليد الواحدة ولكن إذا جرّبت استعمال اليدين معاً في الوقت الواحد ستشعر بلذّة أكبر وامتنان أكثر.

كيف تتجنب الانقطاع عن ممارسة العادة السرية؟

في الأغلب لن تستطيع الانقطاع عن ممارسة العادة السرية مرة واحدة أو بشكل مفاجيء، لذا ضع لنفسك هدف وقلل عدد مرات الممارسة تدريجيا، بمعنى أخبر نفسك أن هذا اليوم لن تمارس العادة السرية، وزد عدد الأيام وهكذا حتى تستبدل سلوكك السلبي بآخر إيجابي. 3. تجنب البقاء بمفردك كثيرا:

كيف أتخلص من العادة السرية للبنات والأولاد؟

التخلص من العادة السرية للبنات والأولاد يتم بممارسة الرياضة بكثرة حتى يتم استنزاف طاقة الجسم والشعور بالتعب وعدم القدرة علي القيام بأي نشاط آخر. 6. اشغل وقت فراغك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.