كيف تبارك العيد?

مثير للإعجاب

حلات العيد شوفتكم، حلاته نلتقي معكم، عساكم دوم عواده، وأسعد ناس بأعياده، تقبل الله منا ومنكم. يا رسالة الشوق أوصليه، وسلمي على الغالي وقبليه، وباليوم المبارك هنيئة. بالعيد نرسلها رسالة تهنئة تصافحكم بالنيابة عني أنتم في القلوب أحبتي.
في الأعياد سواء كان عيد الفطر أو عيد الأضحى تكثر عبارات التهاني والتبريكات بقدوم العيد عند تلاقي الأحباب وتبادل الزيارات بين الأهل والأقارب، وعندما تقال عبارات من قبيل عيدكم سعيد فمن الطبيعي الرد عليها بعبارات مماثلة تحمل معاني الخير وتمني السعادة والفرحة في العيد، وفيما يلي رد على عيد مبارك سعيد: أسعد الله أعيادكم وبارك لكم في أعماركم.

كيف نبارك لك بعيد الاضحى السعيد؟

بالعود والبخور، ورائحة العطور، بأسمى أيات السرور نبارك لك بعيد الاضحى السعيد. أكتب من القلب كتاب بعيد الاضحى يا أحباب أقول كل عام وأنتم بخير. أحلى ما فى العيد ثلاثة كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات ، وقارئ العبارات. كل عام وأنتَ بألف خير وصحة وسلامة وعافية وعساك من عوادة. بالعيد نرسلها رسالة تهنئة تصافحكم بالنيابة عني، أنتم في القلوب أحبتي.

كيف أبارك لك بعيد الاضحى السعيد؟

العيد ثلاثة أيام لكن بقربك أصبحت أيامي كلها أعياد. بكل زخة مطر وبعدد من حج في ذلك واعتمر أهنئك بعيد الاضحى. بالعود والبخور، ورائحة العطور، بأسمى أيات السرور نبارك لك بعيد الاضحى السعيد. أكتب من القلب كتاب بعيد الاضحى يا أحباب أقول كل عام وأنتم بخير. أحلى ما فى العيد ثلاثة كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات ، وقارئ العبارات.

ماذا أقول بمناسبة حلول العيد المبارك؟

عندما تحلّ المناسبات تتدفّق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات، ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبّة وإحياء للمودّة، وها أنا بمناسبة حلول العيد المبارك ومن قلب محبّ أدعولك فأقول: أسأل الله أن يبلغك العيد، ويكتب لك فيه الأجر والثواب، ويعتقك من النار أنتَ ومن تحبّ. مِن روائع المحبه في الله أنّه مهما أشغلتك الحياة عن صاحبك فإنك لا تحمل همّاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.