كيف تؤكل بذور اليقطين?

مثير للإعجاب

تتوفر هذه البذور بأشكال متعددة، كالنيئة، والمحمّصة، والمملحة، وغير المملحة، وغالبا ما توفر المحال التجارية هذه البذور نيئة من دون القشرة الخارجية أو محمصة مع الملح. ويمكن تناول هذه البذور كوجبة خفيفة، أو طحنها وإضافتها إلى العصائر والزبادي والفواكه، كما يمكن إضافتها إلى السلطات والحساء والحبوب والمخبوزات، ويمكن استخدام البذور المطحونة لتغليف

كيف تفرقع بذور اليقطين؟

ضع القليل من زيت الزيتون في المقلاة، مع بذور اليقطين، واقلها حتى تبدأ البذور في الفرقعة. لإضفاء لمسة مسكّرة على هذه الوصفة، ضع ملعقة كبيرة من السكر في المقلاة مع بذور اليقطين (دون زيت الزيتون). اترك بذور اليقطين تتكرمل حتى تبدأ في الفرقعة أيضًا. أدخل بذور اليقطين في وصفة أخرى.

كيف يمكن استخدام بذور اليقطين في المقلاة؟

ضع القليل من زيت الزيتون في المقلاة، مع بذور اليقطين، واقلها حتى تبدأ البذور في الفرقعة. لإضفاء لمسة مسكّرة على هذه الوصفة، ضع ملعقة كبيرة من السكر في المقلاة مع بذور اليقطين (دون زيت الزيتون).

كيف تصنع بذور اليقطين؟

لكل نصف كوب من بذور اليقطين التي ستحمصها، استخدم 2 كوب من الماء و1 ملعقة صغيرة ملح. افصل بذور اليقطين عن لحم اليقطين. أفضل طريقة لفعل ذلك هي استخدام يديك أو استخدام مشط قديم (نظيف) لا مانع لديك من اتساخه. استخدم المشط لفصل بذور اليقطين عن الأجزاء الليفية المليئة باللحم. اسلق بذور اليقطين في الماء لمدة 10 دقائق. أخرجها وصفيها في مصفاة.

كيف أفصل بذور اليقطين عن لحم اليقطي؟

استمر في القراءة لتتعلّم عدة طرق لتناول بذور اليقطين، بجانب عدة اقتراحات لوصفات. سخّن الفرن على درجة حرارة 190 درجة مئوية. افصل بذور يقطين عن لحم اليقطين. أفضل طريقة لفعل ذلك هي استخدام يديك أو استخدام مشط قديم (نظيف) لا مانع لديك من اتساخه. استخدم المشط لفصل بذور اليقطين عن الأجزاء الليفية المليئة باللحم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.