كيف تدخل مسار?

مثير للإعجاب

تسجيل الدخول الى مسار Massar

  1. اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول.
  2. بعد ذك ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك, اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج.

كيف تدخل مسار بدون كود؟

تسجيل الدخول مسار متمدرس 2022 [email protected]

  1. الدخول على رابط: ↵moutamadris.men.gov.ma. انقر على “نسيت كلمة المرور” مسار متمدرس 2021 تسجيل الدخول
  2. إدخال رقم مسار و الضغط على بحث
  3. مسك البريد الشخصي ( يجب أن يكون نفس البريد المسجل في المتمدرس)

متى سيتم فتح مسار؟

و للحصول على نقطك ستحتاج الى رقم مسار Massar و الرقم السري اللذين سيسلمهما لك الحارس العام الخاص بمؤسستك التعليمية. سيعلن عن نتائج المراقبة المستمرة الدورة الاولى ابتداءا من يوم 4 فبراير 2022, والدورة الثانية ابتداءا من 8 يوليوز 2022.

متى يغلق مسار 2022؟

Massarservice 2022 التوجيه المدرسي والمهني عبر مسار

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 04 ابريل 2022 لغاية 24 ابريل 2022​.

ما هو اسم المستخدم في مسار؟

قم بالدخول على الموقع التالي moutamadris.men.gov.ma، ستظهر لك واجهة الموقع قم بادخال “اسم المستخدم” وهو رقم مسار الخاص الذي يمكنك الحصول عليه من الادارة او من خلال نتيجة السنة الماضية (مكتوب بجانب اسمك) على الشكل التالي H192512367 واضف له taalim.ma@ سيصبح على الشاكلة التالية: [email protected].

You might be interested:  كيف يصنع النووي?

متى توضع النقاط في مسار؟

نقط التلاميذ 2022 على مسار لجميع الاسلاك التعليمية المغربية التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي, اذ سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة للدورة الاولى يوم 5 فبراير, و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز من سنة 2022, اما تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية هو يوم 1 يوليوز و الدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز.

ما هو رقم المسار؟

كود مسار هو كود عبارة عن رقم سري خاص بكل تلميذ للولوج لخدمات مسار التعليمية الجديدة و يمكنكم الحصول عليه في الثانوية الخاصة بكم بسؤال السيد الناظر او الحارس العام. و ان لم تتوفرو على كود مسار فيمكنكم استعمال كود الذي هو عبارة عن تاريخ الميلاد الخاص بك.

ما معنى كلمة المرور في مسار؟

CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

كيف اعمر التوجيه المدرسي؟

لضمان أفضل الحظوظ في التوجيه الجامعي، ننصحكم باتباع القواعد التالية بكلّ دقّة : أفكّر بشكل مستفيض في ميولي المهنيّة المستقبليّة : ماهي المهنة التي ستوفّر لي أقصى قدر ممكن من الرّضا والاستقرار النفسي ؟

ما هو موقع مسار التعليمي؟

يمكن للتلاميذ المعنيين التعبير عن رغباتهم في التوجيه نحو مساراتهم الدراسية والتكوينية حسب إمكانات التوجيه المتاحة، والتي تتوافق مع اختياراتهم النابعة من مشاريعهم الشخصية، وذلك من خلال الولوج إلى فضاء المتمدرس عبر الرابط الآتي massar.men.gov.ma باستخدام حساب « مسار » الخاص بهم وكلمة المرور الممنوحة لهم من طرف مؤسساتهم

ما معنى كلمة المرور في مسار؟

CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

You might be interested:  كيف تكتب أحبك بالانجليزي?

ما هو الرقم الوطني للتلميذ؟

الرقم الوطني للطالب او رمز الطالب الوطني CNE

بالنسبة للمرشحين المسجلين في المدرسة الثانوية ، يتم منحه للتلميذ او الطالب إبتداء من الجدع المشترك (السنة الاولى في التانوي التأهيلي) ويظهر هذا الرقم في جميع الوثائق الرسمية مثل النتيجة النهائية وبيان النقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.