كيف تنزيل واتساب الذهبي?

مثير للإعجاب

كيفية تحميل الواتس أب الذهبي للاندرويد:

  1. القيام بالضغط على الرابط الخاص بالتحميل.
  2. القيام بالضغط على download للقيام بتحميل التطبيق.
  3. القيام باختيار المتصفح الذي يناسب تحميل التطبيق عن طريقك.
  4. القيام بحذف تطبيق النسخة الأصلية للقيام بتفعيل برنامج واتس أب الذهبي للقيام برفع رقم الهاتف الخاص بك.
  5. القيام بموافقة على كافة رسائل الأذونات لكي يعمل التطبيق بشكل جيد.

هناك عدة خطوات يتم اتباعها لكي تتمكن من تحميل واتس اب الذهبي أهمها ما يلي: قم بالدخول إلى المتجر بلاي لكي يتم تحميل البرنامج. اكتب اسم التطبيق في الجزء المخصص للبحث ثم قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق.

كيف تفتح الملفات تحميل واتساب الذهبي 2022 إصدار v11 تحديث الواتس الذهبي جولد يومي Download WhatsApp Gold ضد الحظر؟

من ضمن اعدادات الامان الموجوده في برنامج واتساب الذهبي ومن خلال هذا الخيار يستطيع المستخدم ان يقوم بقفل التطبيق، حتى لا يتمكن الاخرون من فتح التطبيق من اجل تفعيل خيار قفل الواتساب قم بالذهاب الى المزيد من الاعدادات، ثم قم بالنقر على الخيار رقم 7 وهو قفل وتنشيط القفل وتعيين كلمه مرور.

You might be interested:  كيف اكتب مقال?

كيف انزل الواتس الذهبي 2022؟

تضغط مرة ثانية على زر التحميل ثم تنتظر حتى يتم تحميل تحديث وتساب واتساب الذهبي القديم الأصلي mosa على الهاتف. كما انه بعد ذلك يمكنك أن تقوم بتثبيت واتساب whatsapp dahabi 2023 ضد الحظر 2023 على الهاتف ثم القيام بخطوات المزامنة; وغيرها للحصول على الرسائل والبيانات الخاصة بك.

عايزه انزل الواتس الذهبي ازاي؟

كيف انزل الواتس الذهبي 2022 بطريقة آمنة من الهكر

ادخل على ملفات التحميل الموجودة على جهازك قم بعد ذلك بفتح التطبيق بعد ذلك يظهر لك رسالة على هاتفك لتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول قم بالضغط علي كلمة تثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم اكتمال ثبيت التطبيق على هاتفك. تظهر لك رسالة بعد ذلك فيها تم اكتمال تثبيت التطبيق بنجاح.

ما هو تطبيق الواتساب الذهبي ضد الحظر والهكر اصدار 9.80 تحميل واتس اب الذهبي 2022 2022 whatsapp Gold؟

واتساب الذهبي هو عبارة عن نسخة متطورة من برنامج الدردشة والمحادثات واتساب الأصلي الاخضر، واتساب بلس 2022. واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022. وقد تم تعديل البرنامج وإضافة العديد من المميزات إليه، والتي تتيح لجميع المستخدمين التمتع بالخصوصية.

كيف انزل واتس اب الذهبي على الايفون؟

طريقة تثبيت واتس اب الذهبي للايفون iOS 14

  1. قم بحذف الواتساب الاصلي من الجهاز.
  2. قم بتحميل البرنامج من خلال الروابط التي سنوفرها لك.
  3. قم بتثبيت التطبيق تثبيت عادي جدابعد تثبيت التطبيق اذهب الى (اعدادات) او Settings وسترى العديد من اعداداتWatusiGold مرتبة وواضحة جدا وتسطيع تعديلها كيفما اردت.

ما هو الواتس اب الذهبي؟

هو تطبيق يشبه الواتساب الأخضر ولكن بمميزات وخصوصية أكثر من الواتس اب العادي وله تصميم مميز ومطور حيث يتحدث التطبيق تلقائياً باستمرار ويقوم واتس اب الذهبي بإرسال الرسائل النصية والوسائط والصوتيات وفيديوهات بطريقة سريعة وبسيطة وللاستمتاع بمميزاته وخصائصه يمكن الحصول عليه بسهولة من جوجل بلاي ويفضله الكثير من مستخدمي

You might be interested:  كيف انجح في امتحان?

كيف يمكن تحديث الواتس اب؟

اضغط على JioStore أو المتجر في قائمة التطبيقات. مرّر إلى الجانب لاختيار Social ثم حدّد واتساب. اضغط على موافق أو تحديد > تحديث.

ما هو تطبيق واتساب الذهبي ؟

نبذة عن تطبيق واتساب الذهبي : تطبيق Whatsapp واتساب جولد هو من اهم تطبيقات المراسله الفوريه والذي يمكنك من خلاله ان تقوم بكتابه الرسائل النصية ومشاركه الفيديوهات; والصور وايضا الرسائل الصوتيه والملصقات والاستيكر مع جميع اصدقائك; فقد تم تاسيس whatsapp gold في عام 2009 ولكي يصبح لك حساب على هذا التطبيق يجب ان تمتلك جهاز محمول و بطاقه SIM card.

هل يمكن تحميل واتساب الذهبي بلس؟

الحظر المؤقت قد تفقد رسائل واتساب الخاصة بك بسبب حضر وتساب الذهبي. تأخر التحديثات واتس جولد وعدم الحصول علي الروابط بشكل سريع. لم يصدر اي شكوي ضد تحميل واتساب الذهبي بلس ولكن تحميله يتم علي مسؤليتك الشخصية.

هل يمكن تنزيل واتساب الذهبي احدث واتس اب ضد الحظر 2022؟

نظرا لما قامت به شركة “ واتس اب ” مؤخرا في مواجهة تحميل نسخ واتساب بلس اخر اصدار ضد الحظر 2022 و تحميل واتساب الجديد الذي يزيد عددهم عن أكثر من 20 نسخة فتم مواجهة الحملة من قبل مطورين محترفين واصبح الان بإمكانك تنزيل وتساب الذهبي احدث واتس اب ضد الحظر من الروابط في اسفل هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.