كيف تصنع قارب?

مثير للإعجاب

كيفية صنع القارب يتم تصنيع قارب الخشب من قبل أناس متخصصّين في صناعة القوارب، وهذه العملية تتمّ من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، وهذه الخطوات كالتالي: وضع الألواح الخشبية الكبيرة في مكان مناسب، ثمّ يتمّ رسم مكونات قطع الهيكل الخارجي بواسطة قلم التحديد وأدوات القياس.

كيف أصنع قارب من الماء؟

حصن القارب من الماء باستخدام ورق مشمع مضاد للماء ويمكنك الحصول على هذا النوع من الورق من المتجر، أو قم بتلوين أحد جوانب القارب باستخدام ألوان طبيعية، ويمكنك أيضاً عمل قارب من رقائق الألومنيوم. تأكد من أن تجعل الورق مجعداً بشكل جيد، باستخدام مسطرة أو مجلد ورقي لعمل طيات متقاربة.

كيف اصنع قبعة ورقية؟

قم بطوي الجزء الأسفل من الورقة بالتساوي نصفين من الأسفل إلى الأعلى، ثم امسك بالثنية العليا من أسفل الورقة، واطويها عكس الجزء السفلي من المثلث، ثم اقلب الورقة، وافعل الأمر نفسه على الجانب الآخر، وسوف ينتج لك شكل قبعة ورقية.

كيفية صنع قارب ورقي باستخدام ورقة واحدة؟

يمكنك صنع قارب ورقي باستخدام ورقة واحدة في بضع دقائق فقط، اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية القيام بذلك. ’’’قم بطي ورقة مقاس (21.5 سم * 28 سم) من المنتصف من الأعلى إلى الأسفل. ’’’من الأفضل استخدام الورق الأبيض العادي لعمل هذا القارب الورقي، وهذه الطريقة تسمى ‘طريقة الهامبرغر’، ثم قم بعمل تثنيات منظمة بطول الورقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.