كيف استخدم الكافور للرجال?

مثير للإعجاب

يتم استخدام الكافور من خلال تدليك العضو الذكري قبل الجماع بنصف ساعة من خلال زيت الكافور، وهذا الأمر يساعد على تحسين الدورة الدموية بتلك المنطقة، ويساعد على الانتصاب. هذا ويمكن استخدامه بطريقة أخرى من خلال استنشاق زيت الكافور بشكل مباشر قبل الجماع، وستلاحظ الفرق في غضون أيام قليلة.

ماذا يفعل الكافور للرجال؟

يعتبر زيت الكافور من الزيوت العطرية التي لها فوائد كثيرة حيث أنه يعمل على زيادة صحة الجلد ،كما أنه يقلل ألم المفاصل والعضلات، ويقلل الشعور بالصداع ،ويعالج السعال، ويساعد في علاج الحروق ،وفى السطور التالية سوف نعرف ماذا يفعل الكافور للرجال؟ 1 ماذا يفعل الكافور للرجال؟ ماذا يفعل الكافور للرجال؟

ما هو الكافور؟

الكافور هو كيتون يتم الحصول عليه من شجرة الكافور، أو يتم إنتاجه صناعياً. في الجرعات القليلة يستخدم الكافور كمنشط جنسي لإثارة الأعضاء التناسلية، مما يسبب حرارة كبيرة في مجرى البول والقذف. على الجانب الآخر في حال استخدامه بجرعات كبيرة ، يعتبر مضاد للشهوة الجنسية يعمل على تقليل التهيج التناسلي.

ما هي فوائد حرق الكافور في المنزل؟

بتعريف اخر ، الكافور ، المعروف باسم كابور ، هو مادة بلورية بيضاء ذات رائحة قوية و طعم لاذع، يساعد حرق الكافور في المنزل على قتل الجراثيم و تنقية الهواء حيث يعمل كمبيد حشري طبيعي، إن استهلاك كميات صغيرة من الكافور بشكل خشن يوفر الراحة من السعال بفضل تأثيره الطارد للبلغم، يطرد المخاط من الرئتين و يجعل التنفس أسهل.

هل الكافور يعالج التهاب المفاصل؟

علاج فطريات القدم: يحتوي الكافور على خصائص مضادة للفطريات قد تساعد كثيرًا في علاج الفطريات التي تصيب أظافر أصابع القدم، وتثبت دراسة أجريت على دواء يحتوي على الكافور والمنثول وزيت شجرة الكينا فاعلية هذا الدواء في علاج فطريات أصابع القدم ، وقد استغرقت هذه الدراسة مدة 48 أسبوعًا، لذلك ولتسريع العلاج يجب تطبيق هذا الدواء عدة مرات يوميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.