كيف تقبل حبيبك?

مثير للإعجاب

حاول تقبيل الخد حتى يديروا خدهم باتجاهك. عندما تختار الوقت المناسب لتقبيل أحدهم، فليس هناك مجال للتراجع، خاصة إذا كانت تلك أول مرة تحاول فيها تقبل ذلك الشخص. كن حاسماً وواثقاً. إذا كان الشخص المعني لا يريد أو لا تريد تقبيلك فسيقومون بإعلامك بالأمر، ولكن طالما لم يحدث الأمر فواصل وكأنك محترف.

كيف تتعاملين مع حبيبك الذي يقبلك؟

يجعل التغزل العلاقة العاطفية لطيفة وصحية، ومثيرة أكثر بالطبع، ويظهر له كذلك كم أنك لا تزالين واقعة بحبه. تظاهري بالخجل وأثيري مشاعره (ولكن ليس بكثرة) يمكنك أيضًا أن تغيظيه يأنك لن تدعيه يقبلك (وهي طريقة صريحة حقًا لقول ‘أريدك أن تقبلني’!)

كيف تقبيل حبيبك؟

تصبح فكرة تقبيلك لا مفر منها إذا شددت انتباه حبيبك كله على شفتيكِ. افعلي كل شيء تستطيعنه ليكون انتباهه على شفتيك. الطريقة الكلاسيكية لهذا هو أن تعضي برقه على شفتيك أثناء النظر إليه. استعملي ملمع الشفاه (واجعليه يشاهدك خلال فعل ذلك).

كيف تتقبل حبيبتك طوال الوقت؟

لا تظن أنه يجب أن تقبل حبيبتك طوال الوقت، فيمنكما التوقف قليلًا والضحك سويًا أو شرب الماء أو أن تكونا على راحتكما أكثر. لا يعني هذا بالتأكيد أن تتحدثا عن مدى صعوبة واجب الرياضيات أو أي موضوع آخر غير مثير بالمرة، واكن لا ترهق نفسك إن وجدت نفسك في حاجة لبعض الهواء، فغالبًا ما سيكون شريكك في حاجة لذلك أيضًا.

كيف تحمي حبيبتك من الإثارة؟

توقف عن تقبيل حبيبتك وابتسم لها، ومرر أصابعك بين شعرها (هذه حركة جيدة للجنسين على حد سواء) ودع يدك على جسد حبيبتك. يمكنك أيضًا استغلال هذا الوقت لتهمس لها ببعض الجمل المثيرة، فالشعور بنفسك على رقبتها سيزيد من الإثارة بالتأكيد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.