كيف اغري برج الجدي?

مثير للإعجاب

كوني داعمة له أوقات سعادته و نجاحه و فشله، و يشعر بأنها تزوده بالطاقة ليستمر في طريق نجاحه.

كيف تجعل برج الجدي مغرم بك؟

نصائح لتجعل برج الجدي مغرم بك قد يجد البعض صعوبة في التعامل مع مواليد برج الجدي، نظراً للتركيبة النفسية الخاصة التي تُميّزهم عن غيرهم، وأيضاً بسبب جدّيّتهم وخجلهم و غموضهم. لذلك قد يجد الآخر صعوبة في اختراق قلب مولود برج الجدي أو سحب الكلام منه أو استدراجه بالعواطف.

كيف ينجذب مولود برج الجدي إلى مواليد برج العذراء والعقرب؟

وقد ينجذب مولود برج الجدي إلى مواليد برج العذراء والعقرب، فهما يتشاركان معه في الجدّيّة وتحمّل المسؤولية في هذه الحياة. قد لا ينسجم مولود برج الجدي فكريّاً مع مواليد برج الجوزاء والقوس، إلا أنّه يستمتع بحضورهما، ويقضي معهما أوقاتاً سعيدة وممتعة ومليئة بالضحك والمرح.

كيف تتعامل مع مولود برج الجدي؟

عندما ينتهي مولود برج الجدي من عمل ما، أو عندما يأتي مساءً بعد يوم حافل بالتعب والجهد والإرهاق، فهو سيكون بحاجة شديدة للاسترخاء، و يريد أن يُلقي بهمومه ومتاعبه وضغوطه وراء ظهره. لذلك يجب على الطرف الآخر أن يفتح له قلبه وحضنه معاً، وأن يدخل للزاوية الروحية ليشحنها بالطاقة الإيجابية.

من يعرف مولود برج الجدي عن قُرب؟

ومن يعرف مولود برج الجدي عن قُرب سيعرف مفاتيح قلبه و سيدخل أبواب القلب بسهولة. ولمن يجد صعوبة في الوصول إلى داخلية مولود برج الجدي و معرفة أسراره و مكنونات قلبه، فهذه المقالة ستكون المرشد له.

Leave a Reply

Your email address will not be published.