كيف ينتقم برج الحوت?

مثير للإعجاب

كيفية الانتقام من عدوك برج الحوت: عندما ترغب في الانتقام من عدوك برج الحوت فيجب عليك أن تحوّل شحناتك السلبية إلى طاقة إيجابية وقم بالتركيز على الدراسة أو العمل أو الرياضة أو هواية محددة بدلاً من استغلالها في الانتقام والرّد، فعندها ستجد نفسك في حال أفضل مما كنت عليه قبل تعرّضك للأذى، وذلك أقوى رد على مولود برج الحوت.

ما هو برج الحوت؟

الحوت مقبرة الأبراج وصاحب الثلاثة وجوه برج الحوت الملقب بـ”مقبرة الأبراج”، هو أخر برج في الدائرة الفلكية وقد يتميز أصحاب هذا البرج بصفات ثابتة وخطوط عريضة لشخصياتهم.

ما هو برج الحوت الذي يحدد سلوكك في أول يوم؟

برجك يحدد سلوكك في أول يوم الشخصية الأكثر حساسية ورومانسية في برج الحوت هم مواليد الفترة من 19 فبراير حتى 28 فبراير، الذين يقعون في دائرة تأثير كوكب نبتون أو الكوكب الأزرق الذي يرمز للهدوء والخيال الخصب والرقي الروحي.

ما هو الوجه الأصعب في برج الحوت؟

ربما يكون هو الوجه أو الشخصية الأصعب في برج الحوت، لأنه يتأثر بصفات برجه الأساسية مع سمات برج العقرب، فهو حساس ولكنه شكاك وقليل الثقة يضعك في اختبارات دائمة حين يتأكد من وفائك، لذلك قد تشعر بجانب هذه الشخصية بعدم الأمان.

من هو صاحب الثلاثة وجوه برج الحوت؟

مقبرة الأبراج وصاحب الثلاثة وجوه برج الحوت الملقب بـ”مقبرة الأبراج”، هو أخر برج في الدائرة الفلكية وقد يتميز أصحاب هذا البرج بصفات ثابتة وخطوط عريضة لشخصياتهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.