كيف انسى خيانة الزوج?

مثير للإعجاب

أخبري زوجك بكل ما يعتمل داخلكِ من حزن وغضب وأذى، أخبريه بقوة ووضوح بمشاعرك ولا تهابي شيء. بعد معرفة المعلومات الكافية عن موضوع الخيانة والتعبير عن مشاعركِ، اتركي المجال لزوجك ليتحدث فقد يكون له عذره أو قد يكون نادم ندماً شديداً ويشعر بالحزن والأسى لفعلته.
أن أفضل طريقة من الطرق لنسيان الخيانة هو عدم النظر إلى الماضي مرة أخرى وأن تبتعد عن كافة الأشياء التي لها علاقة بالماضي أو تذكرك بذلك الشخص الخائن ففي حالة عدم القدرة على الأمر عليك تذكير نفسك دائما أن التفكير في تلك الأشياء سوف تؤثر سلبا على الحياة وعلى المستقبل والعمل. 3- السيطرة على الأضرار

ما هي الخيانة الزوجيّة؟

تؤدّي الخيانة الزوجيّة إلى شعور الشخص بالغضب، والتي تعمل على تحفيز الشعور بالانتقام من الشريك، والتي قد تشعره بشعور مؤقت بالرضا، ولكن في النهاية يمكن أن تكون لها آثار سلبيّة ضده، وتبقيه في حالة غضب، مما تنخفض نسبة التركيز على العلاج والمضي قدمًا مع نفسه أو مع شريكه.

زوجة تعاني من ألم خيانة زوجها؟

تقول الأخصائية النفسية في موقع حلوها ميساء النحلاوي ردًا على زوجة تعاني من ألم خيانة زوجها: أعلم أن الخيانة صعبة، وأقدر شعورك وألمك، ولكن مع ذلك أنصحك أن تعطيه فرصة ليثبت توبته من أجل تربية أولادك وصون عائلتك. كونه قد تاب نقطة إيجابية، صدقيه وساعديه على متابعة حياتكما معا من دون مشاكل فقد يكون قد تاب فعلا. تقربي منه وحاولي فتح صفحة جديدة وستنجحين.

كيف يؤثر فقدان الثقة على حياتك الزوجية؟

فقدان الثقة، يعاني من تعرض للخيانة الزوجية من أزمة ثقة قد تلازمه طويلًا، حيث يسيطر عليه الشك بشكل عام، ويتوقع الخيانة من الناس عمومًا، ويصعب عليه أن يمنح ثقته لأحد، وخاصة على المستوى العاطفي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.