كيف تصنع الآيس كريم?

مثير للإعجاب

طريقة التحضير يحضر وعاء يضاف إليه السكر وصفار البيض وتخلط جيدًا حتى يتكون لدينا خليط باللون الأبيض. يسكب نصف خليط البيض على مزيج الحليب، ويقلب لمدة خمس دقائق تقريبًا. يرفع قدر الخيط على نار هادئة ويقلب جيدًا لمدة دقائق تقريبًا حتى تمام الغليان. يوضع الآيس كريم داخل الثلاجة، ويترك لمدة 12 ساعة تقريبًا.

كيف يتم صنع الآيس كريم؟

وصول القوالب لمحطة تعبئة الحشوة؛ حيث يتم وضع الخليط، ووضع حشوة في القشور المُجمّدة، التي تمّ صنعها مسبقاً. إدخال قطع البوظة إلى الماكينة مولجة العيدان الخشبية؛ التي تثبت أعواد البوظة؛ وفي هذه المرحلة تكون الآيس كريم نصف مُجمّدة.

ما هي مراحل عملية صناعة الايس كريم؟

صناعة الايس كريم يجب أن تتم بالاعتماد على خط إنتاج مخصص لتلك الصناعة لضمان تحقيق الهدف الذي ينص على جودة وسلامة الإنتاج. يتكون خط انتاج صناعة الايس كريم من مجموعة من المعدات، وهي: جهاز لعملية التبريد المفاجئ “بسترة”.

كيف يمكن صناعة الايس كريم بشكل مصغر؟

تعتبر الشروط المستخدمة لبسترة خليط الآيس كريم أكبر من تلك المستخدمة للحليب السائل بسبب زيادة اللزوجة من محتوى أعلى من الدهون والمواد الصلبة والتحلية ، وإضافة صفار البيض في منتجات الكاسترد. من خلال ضغط هواء مكثف ، يصل أحيانًا إلى 141 كجم لكل سم مربع ، يتم دفع الخليط الساخن من خلال فتحة صغيرة في الخالط.

You might be interested:  كيف أرقى نفسي?

كيف يتم تغليف الآيس كريم؟

إدخال قطع البوظة إلى الماكينة مولجة العيدان الخشبية؛ التي تثبت أعواد البوظة؛ وفي هذه المرحلة تكون الآيس كريم نصف مُجمّدة. إدخال القوالب إلى خزان مياه دافئ، لكن دون أن تسمح تلك الحرارة بذوبان القوالب أو قطع الآيس كريم، ثم يتم غمسها منفصلة في الماء البادرد لثوانٍ معدودة، وذلك لتحفظ برودة المُنتج، وتمنع التصاقها بورقة التغليف.

كيف تصنع آيس كريم؟

وضع الآيس كريم في المجمد لمدة أربع وعشرين ساعة إلى أن يتجمد التوست. خلط المكونات المتبقية معاً وتحمير التوست في زيت ساخن لمدة من دقيقيتن إلى ثلاث دقائق ثمّ تقديمها مباشرة. نصف كوب من الحليب المحلى. ملعقة صغيرة من الفانيلا السائلة. أربع وعشرون قطعة من بسكويت أوريو. كوب من آيس كريم الفانيلا. كوبان من الكريمة السائلة. ملعقة صغيرة من الفانيلا السائلة.

كيف يتم تحضير الآيس كريم؟

وضع البوظة في ماكينة تحضير الآيس كريم حتى تجمدَ وتتماسك لمدّة نصفِ ساعةٍ تقريباً، بعد ذلك يتمُّ إضافة الفستق الحلبي والقشطة ثمَّ نقلها على الفورِ إلى مُجمِّد الثَّلاجة، وتركها على الأقلِّ مدّة ستِ ساعاتٍ قبل تناولِها. ثلاث عبواتٍ من الحليب المُكثَّف المُحلَّى خالي الدَّسم.

كيف يمكن استخدام الآيس كريم على البسكويت؟

توزيع ملعقتين كبيرتين من خليط البسكويت، وعمل تجويف ثمّ ملء التجويف بالآيس كريم، وتوزيع فوقه خليط من البسكويت، والضغط بهدوء ثمّ تغليفه بورق النايلون. وضع الفناجين في الفريزر إلى أن يصبح الخليط متماسكاً. قلب الآيس كريم على طبق التقديم، وتزيينه بصلصة الشوكولاتة وأصابع البسكويت ثمّ تقديمها. فانيلا طازجة -حسب الرغبة-.

كيف يمكن استخدام الآيس كريم للتخلص من التوست؟

وضع الآيس كريم في المجمد لمدة أربع وعشرين ساعة إلى أن يتجمد التوست. خلط المكونات المتبقية معاً وتحمير التوست في زيت ساخن لمدة من دقيقيتن إلى ثلاث دقائق ثمّ تقديمها مباشرة. نصف كوب من الحليب المحلى. ملعقة صغيرة من الفانيلا السائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.