كيف أثير زوجي?

إجابات على الأسئلة

حركات الجسم: يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، واحتضنيه بقوة، واجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج

كيف أثير زوجي في الهاتف؟

تطرح الكثير من الزوجات السؤال كيف أثير زوجي في الهاتف ويحاولن الاجابة عليه بطرق مختلفة ويختبرن بعض التجارب التي ينجح بعضها ولا يؤدي بعضها الآخر الى النتيجة المطلوبة. ويتبع هذا عادة مزاج الزوج وطبيعته وصفات شخصيته والأمور التي تجذبه.

كيف ينجذب زوجك إليك؟

الموهبة: قد لا ينجذب زوجك إليك بسبب شكلك، بل بسبب جانب موجود في شخصيتك. كمثال على ذلك، قد ينجذب زوجك لك بسبب موهبة خاصة تمتلكينها، مثل الرسم أو الغناء. لا يهم نوع الهواية التي تمارسينها بقدر ما يهم وجود هواية تقومين بها تجعلك ملفتة للأنظار.

كيف تساعدين زوجك على النوم؟

التدليك والمساج: دلكي زوجك خلال استلقائه على بطنه، واضغطي بقوة على رقبته وعنقه بيديك الرقيقة ولسانك أيضًا، فالتدليك لا يساعد فقط في النوم، بل يساعد أيضًا في استثارة كل منطقة من مناطق الجسم.

كيف أزيد من الاثارة والشهوة لدى زوجي؟

الاذن واللسان والعنق والحلمات الفخذين والعجان وكيس الصفن والعضو الذكرى واخيرا الارداف وصدر زوجك لذلك قومي بمداعبة الاماكن الحساسة لزوج وعبري له عن مدى حبك واحتياجك له فكل هذه الأفعال ستزيد من الاثارة والشهوة.

You might be interested:  كيف نحافظ على الماء?

كيف أتعامل مع زوجي؟

استمعي له بعقل وقلب مفتوحين بشأن ما يحتاج إليه منك، وما يريحه أكثر، واجتهدي في تنفيذه، حاولي أنت أيضًا إيصال ما تحتاجين إليه منه بشكل مناسب. رتبي وقتًا يوميًا يكون لك أنت وزوجك فقط، وليكن بعد نوم الأطفال مثلًا. اهتمي بنظافتك الشخصية وبمظهرك. اتصلي بزوجك بشكل غير متوقع لمجرد القول إنك تحبيه.

كيف تقبلي زوجك عند الاستيقاظ من النوم؟

تعودي أن تقبلي زوجك عند الاستيقاظ من النوم مثلًا وقبل النوم. احرصا على أن يفهم كل منكما جسد الآخر وأماكن الإثارة الخفية فيه، واحتياجاته في العلاقة الجسدية ويحاول تلبيتها قدر الاستطاعة، فهذا يوطّد الحب بينكما.

كيف أزيد من الاثارة والشهوة لدى زوجي؟

الاذن واللسان والعنق والحلمات الفخذين والعجان وكيس الصفن والعضو الذكرى واخيرا الارداف وصدر زوجك لذلك قومي بمداعبة الاماكن الحساسة لزوج وعبري له عن مدى حبك واحتياجك له فكل هذه الأفعال ستزيد من الاثارة والشهوة.

كيف تتعاملين مع زوجك أثناء العلاقة الحميمة؟

يمكنك طرح هذا السؤال في أثناء العلاقة الحميمة، وهو سؤال سيدهشه ويثيره في نفس الوقت، وستجدين أنه سيتفاعل معك بحميمية شديدة، وربما يمسك يدك ويضعها حيث يريدك أن تلمسيه. ما أكثر وضع حميمي تحبه؟ يفتح لك هذا السؤال الباب لعالم زوجك، ولتعرفي ما يحب من أوضاع، ويفتح أمامه هو أيضًا الباب ليعرف أنك مستعدة للتجربة والتجديد في العلاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.