كيف ادخل كود مسار?

إجابات على الأسئلة

تسجيل الدخول الى مسار متمدرس والاطلاع على النقط Massar Moutamadris 2022. 2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا [email protected] (مثال) و كلمة المرورالمسلمة من طرف الإدارة. 3- قم بتغيير كلمة المرور الأولية عند ولوج الفضاء الخاص بكم.
،للإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها خدمة مسار للتدبير المدرسي : يتعين عليك تفعيل حسابك باتباع الخطوات التالية التواصل مع مدير مؤسستك للحصول على رمز مسار وعلى كلمة السر الخاصين بك www.taalim.ma الولوج إلى البوابة الإلكترونية [email protected] :ادخال اسم المستخدم الخاص بك ادخال كلمة السر التي سبق وحصلت عليها من ادارة المؤسسة

كيف يمكنني تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ

كما ستجدون شرح بالصور طريقة اتسجيل الدخول الى مسار و تغيير كود مسار و استرجاع الرقم السري للاطلاع على نقط التلاميذ 2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا [email protected] (مثال) و كلمة المرورالمسلمة من طرف الإدارة

كيف ادخل الي مسار بدون كود؟

تسجيل الدخول مسار متمدرس 2022 [email protected]

  1. الدخول على رابط: ↵moutamadris.men.gov.ma. انقر على “نسيت كلمة المرور” مسار متمدرس 2021 تسجيل الدخول
  2. إدخال رقم مسار و الضغط على بحث
  3. مسك البريد الشخصي ( يجب أن يكون نفس البريد المسجل في المتمدرس)
You might be interested:  كيف تصمم لوجو?

كيف تستخدم مسار؟

كيفية الدخول الى مسار Massar

  1. ادخل على الموقع التالي massar.men.gov.ma، في خانة “اسم المستخدم” اكتب الايميل الذي سيسلمه لك المدير غالبا يكون على الشاكلة التالية اسمك.نسبك@ma.
  2. اضغط على تسجيل الدخول وهناك ستجد على الجانب المعلومات الخاصة بحسابك وخانات لادخال نقط التلاميد، ومن مهام الاستاذ نجد:

متى يفتح مسار؟

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 4 ابريل لغاية 24 ابريل 2022​. بعد ملئ استمارة توجيه مسار tawjih massar يجب طبع بطاقة الرغبات وتوقيعها من طرف ولي الأمر، ثم وضعها لدى إدارة مؤسسة التلميذ التعليمية.

ما هو الرقم الوطني للتلميذ؟

الرقم الوطني للطالب او رمز الطالب الوطني CNE

بالنسبة للمرشحين المسجلين في المدرسة الثانوية ، يتم منحه للتلميذ او الطالب إبتداء من الجدع المشترك (السنة الاولى في التانوي التأهيلي) ويظهر هذا الرقم في جميع الوثائق الرسمية مثل النتيجة النهائية وبيان النقط.

متى يغلق مسار 2022؟

Massarservice 2022 التوجيه المدرسي والمهني عبر مسار

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 04 ابريل 2022 لغاية 24 ابريل 2022​.

ما معنى كلمة المرور في مسار؟

CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

كيف اعرف المعدل في مسار؟

الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة عبر massarservice مسار

ستظهر لك الواجهة التالية, يجب ادخال بيانات الدخول المسلمة لك, يجب كتابة رقم مسار متبوع بـ @taalim.ma (مثال : [email protected]), ثم كتابة كلمة المرور المسلمة من الإدارة والضغط على تسجيل الدخول.

You might be interested:  كيف اكتب رسالة شخصية?

متى نتائج جدع مشترك 2022؟

سيتم الاعلان عن نقط المراقبة المستمرة الدورة الاولى ابتداءا من يوم الجمعة 4 فبراير 2022 و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز 2022. كما سيعلن عن نتائج البكالوريا الدورة العادية يوم 1 يوليوز 2022 صباحا والدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز 2022 من ذات الإمتحان.

كيف اكتب الرقم الوطني؟

وقال كان الرقم الوطني يمنح بمدلول بحيث خصصت اول ثلاث خانات من اليسار لسنة الولادة والخانة الرابعة لرمز الجنس وباقي الخانات تمثل الرقم التسلسلي. وحسب هذا التسلسل فان رقما يبدأ في 9571 فان صاحبه مولود عام 1957 ورقم 1 يعني انه ذكر.

ما المقصود ب CIN؟

على الطالب الجامعي أن يفرق بين : CIN: رقم بطاقة التعريف الوطنية CNE: رقم مســــار ( الرقم الوطني للطالب – بوابة المنح الجامعية – Portail des Bourses Universitaires | Facebook.

على ماذا يدل الرقم الوطني؟

الرقم الوطني هو رقم مرجعي فريد (غير متكرر) يصرف لكل مواطن ويستخدم للوصــــول إلى بياناته الأساسية بقاعدة البيانات الوطنية وإلى كافة البيانات ذات العلاقة بالمواطن والتي من بينها: تطبيقات الأحوال المدينة، السجل الجنائي، الجوازات، البطاقة الشخصية، إلخ.

كيف اعرف رقم مسار ابني؟

أولا : الحصول على Code Élève Massar (البريد الالكتروني), اي رقم مسار الخاص بك ستجده في نتيجة الدورة الاولى او في السنة الماضية على هذا الشكل K9875521 وتقوم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected].

ما هو رقم المسار؟

كود مسار هو كود عبارة عن رقم سري خاص بكل تلميذ للولوج لخدمات مسار التعليمية الجديدة و يمكنكم الحصول عليه في الثانوية الخاصة بكم بسؤال السيد الناظر او الحارس العام. و ان لم تتوفرو على كود مسار فيمكنكم استعمال كود الذي هو عبارة عن تاريخ الميلاد الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.