كيف ندخل الى مسار?

إجابات على الأسئلة

https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris/Account 2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا [email protected] (مثال) و كلمة المرورالمسلمة من طرف الإدارة. 3- قم بتغيير كلمة المرور الأولية عند ولوج الفضاء الخاص بكم.
كيف ادخل إلى بيانات مسار عبر الموقع الرسمي؟ يمكن للمواطنين الراغبين بالاستفادة من الخدمات العديدة التي تقدمها بوابة منصة مسارالاشتراك بسهولة في المنصة باتباع الخطوات التالية: ادخل إلى رابط مسار الإلكتروني. انقر فوق إنشاء حساب مستخدم.

كيف يمكنني الحصول على كود مسار؟

شرح طريقة استرجاع الرقم السري مسار [email protected] لتسجيل الدخول مسار

  • 1- الدخول على رابط:
  • ↵moutamadris.men.gov.ma.
  • 2-إدخال رقم مسار و الضغط على بحث
  • 3- مسك البريد الشخصي ( يجب أن يكون نفس البريد المسجل في المتمدرس)
  • 4 – ثم إدخال رمز التحقق و النقر على أيقونة الإرسال
  • متى سيتم فتح مسار؟

    نقط التلاميذ 2022 على مسار لجميع الاسلاك التعليمية المغربية التعليم الابتدائي والاعدادي والثانوي, اذ سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة للدورة الاولى يوم 5 فبراير, و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز من سنة 2022, اما تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية هو يوم 1 يوليوز و الدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز.

    لماذا لا استطيع الدخول الى مسار؟

    احذر نسيان كلمة السر عند تغييرها بأخرى جديدة, اذا فقدتها فلن تستطيع الدخول الى فضاء النقط الخاص بك. اما اذا نسيت كلمة السر بعد تغييرها فتوجد طريقة من اجل الاطلاع على نقط وهي استعمال بيانات الولوج الى فضاء Waliye المخصص لولي الأمر.

    You might be interested:  كيف تشكل الحكومة?

    ما هو موقع مسار التعليمي؟

    يمكن للتلاميذ المعنيين التعبير عن رغباتهم في التوجيه نحو مساراتهم الدراسية والتكوينية حسب إمكانات التوجيه المتاحة، والتي تتوافق مع اختياراتهم النابعة من مشاريعهم الشخصية، وذلك من خلال الولوج إلى فضاء المتمدرس عبر الرابط الآتي massar.men.gov.ma باستخدام حساب « مسار » الخاص بهم وكلمة المرور الممنوحة لهم من طرف مؤسساتهم

    ما هو اسم المستخدم في مسار؟

    قم بالدخول على الموقع التالي moutamadris.men.gov.ma، ستظهر لك واجهة الموقع قم بادخال “اسم المستخدم” وهو رقم مسار الخاص الذي يمكنك الحصول عليه من الادارة او من خلال نتيجة السنة الماضية (مكتوب بجانب اسمك) على الشكل التالي H192512367 واضف له taalim.ma@ سيصبح على الشاكلة التالية: [email protected].

    هل الرقم الوطني هو رقم مسار؟

    الرقم الوطني للتلميذ ورمز مسار

    متسلسلة ويظهر في جميع الوثائق الرسمية الخاصة بالتلميذ (النتائج، الشهادات المدرسية … )

    كيف اعرف نقطتي من مسار؟

    الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة عبر Massar مسار

    اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول. بعد ذك ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك, اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج.

    كيف اعرف المعدل في مسار؟

    الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة عبر massarservice مسار

    ستظهر لك الواجهة التالية, يجب ادخال بيانات الدخول المسلمة لك, يجب كتابة رقم مسار متبوع بـ @taalim.ma (مثال : [email protected]), ثم كتابة كلمة المرور المسلمة من الإدارة والضغط على تسجيل الدخول.

    ما معنى كلمة المرور في مسار؟

    CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

    You might be interested:  كيف تنقص من طولك?

    متى يغلق المسار؟

    خدمة التوجيه الدراسي والمهني عبر فضاء مسار massar

    التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 4 ابريل لغاية 24 ابريل 2022​.

    متى يغلق مسار 2022؟

    Massarservice 2022 التوجيه المدرسي والمهني عبر مسار

    التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 04 ابريل 2022 لغاية 24 ابريل 2022​.

    متى النتائج 2022؟

    سيتم الإعلان عن نتائج البكالوريا الدورة العادية في أجل أقصاه 21 يونيو 2022. كما سيتم الإعلان عن نتائج الدورة الاستدراكية في أجل أقصاه 10 يوليوز 2022.

    متى نتائج الدورة الثانية 2022؟

    موعد نتائج الدورة الثانية توجيهي 2022 الإكمال

    ولفت إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لإعلان نتائج الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة ‘توجيهي 2022’ في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/ أيلول 2022.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.