كيف الولوج الى مسار?

إجابات على الأسئلة

طريقة الحصول على بيانات الولوج الى مسار؟ يتم استلام رقم مسار و كلمة السر بيانات الدخول الى فضاءات التلاميذ و الاولياء حصريا من طرف الحارس العام او مدير مؤسستك.
https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris/Account 2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز taalim.ma@ ليصبح هكذا [email protected] (مثال) و كلمة المرورالمسلمة من طرف الإدارة. 3- قم بتغيير كلمة المرور الأولية عند ولوج الفضاء الخاص بكم.
توجيهات حول كيفية الولوج إلى خدمة مسار ،للإستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها خدمة مسار للتدبير المدرسي : يتعين عليك تفعيل حسابك باتباع الخطوات التالية التواصل مع مدير مؤسستك للحصول على رمز مسار وعلى كلمة السر الخاصين بك www.taalim.ma الولوج إلى البوابة الإلكترونية [email protected] :ادخال اسم المستخدم الخاص بك

كيف تدخل الى مسار 2022؟

Massar 2022 مسار تسجيل الدخول و الاطلاع على نقط التلاميذ

اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول. بعد ذك ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك, اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج.

متى سيفتح مسار؟

اذ سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة للدورة الاولى يوم 1 فبراير, و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز من سنة 2022, اما تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية يوم 1 يوليوز و الدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز.

You might be interested:  كيف تقنع شخص بفكرتك?

لماذا لا استطيع الدخول الى مسار؟

احذر نسيان كلمة السر عند تغييرها بأخرى جديدة, اذا فقدتها فلن تستطيع الدخول الى فضاء النقط الخاص بك. اما اذا نسيت كلمة السر بعد تغييرها فتوجد طريقة من اجل الاطلاع على نقط وهي استعمال بيانات الولوج الى فضاء Waliye المخصص لولي الأمر.

كيف يمكن الحصول على رقم مسار؟

و ان لم تتوفرو على كود مسار فيمكنكم استعمال كود الذي هو عبارة عن تاريخ الميلاد الخاص بك. CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

متى يغلق المسار؟

خدمة التوجيه الدراسي والمهني عبر فضاء مسار massar

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 4 ابريل لغاية 24 ابريل 2022​.

ما معنى كلمة المرور في مسار؟

CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

كيف تملأ استمارة التوجيه؟

كيفية التعبير عن الرغبة في التوجيه عبر مسار متمدرس ولتسجيل الدخول يحتاج التلاميذ إلى اسم المستخدم والذي يتكون من رقم ‘مسار’ الخاص بهم على هذا الشكل ([email protected]) وكلمة المرور الممنوحة لهم من طرف مؤسساتهم التعليمية. – أخيرا اضغط على الزر حفظ، وسيتم حفظ الاختيارات بنجاح.

ما هو اسم المستخدم في مسار؟

قم بالدخول على الموقع التالي moutamadris.men.gov.ma، ستظهر لك واجهة الموقع قم بادخال “اسم المستخدم” وهو رقم مسار الخاص الذي يمكنك الحصول عليه من الادارة او من خلال نتيجة السنة الماضية (مكتوب بجانب اسمك) على الشكل التالي H192512367 واضف له taalim.ma@ سيصبح على الشاكلة التالية: [email protected].

You might be interested:  كيف افطم طفلي?

هل الرقم الوطني هو رقم مسار؟

الرقم الوطني للتلميذ ورمز مسار

متسلسلة ويظهر في جميع الوثائق الرسمية الخاصة بالتلميذ (النتائج، الشهادات المدرسية … )

كيف تدخل الى مسار 2021؟

تسجيل الدخول مسار متمدرس 2022 [email protected]

  1. الدخول على رابط: ↵moutamadris.men.gov.ma. انقر على “نسيت كلمة المرور” مسار متمدرس 2021 تسجيل الدخول
  2. إدخال رقم مسار و الضغط على بحث
  3. مسك البريد الشخصي ( يجب أن يكون نفس البريد المسجل في المتمدرس)

متى نتائج الدورة الثانية 2022؟

موعد نتائج الدورة الثانية توجيهي 2022 الإكمال

ولفت إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لإعلان نتائج الدورة الثانية من امتحانات الثانوية العامة ‘توجيهي 2022’ في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر/ أيلول 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.