كيف تستخدم مسار?

إجابات على الأسئلة

كيفية الدخول الى مسار Massar

  1. ادخل على الموقع التالي massar.men.gov.ma، في خانة “اسم المستخدم” اكتب الايميل الذي سيسلمه لك المدير غالبا يكون على الشاكلة التالية اسمك.نسبك@ma.
  2. اضغط على تسجيل الدخول وهناك ستجد على الجانب المعلومات الخاصة بحسابك وخانات لادخال نقط التلاميد، ومن مهام الاستاذ نجد:

كيف يمكنني استعمال مسار؟

تسجيل الدخول الى مسار متمدرس والاطلاع على النقط Massar Moutamadris 2022. 2- اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز [email protected] ليصبح هكذا [email protected] (مثال) و كلمة المرورالمسلمة من طرف الإدارة. 3- قم بتغيير كلمة المرور الأولية عند ولوج الفضاء الخاص بكم.

كيف ادخل النقاط في برنامج مسار؟

أنظر إلى (O إدارة المستخدمين Oأستاذ حارس Oعام O مساعد ) أنقر على الدائرة التي قرب O أستاذ. ستحدد له مباشرة نقط المراقبة المستمرة. و أخيرا اضغط على الزر حفظ. و بهكذا عملية تكون قد قمت بفتح حساب الأستاذ في مسار بحيث يمكن هذا الأخير من الولوج و تعبئة النقط مباشرة.

كيف تدخل مسار بدون كود؟

تسجيل الدخول مسار متمدرس 2022 [email protected]

  1. الدخول على رابط: ↵moutamadris.men.gov.ma. انقر على “نسيت كلمة المرور” مسار متمدرس 2021 تسجيل الدخول
  2. إدخال رقم مسار و الضغط على بحث
  3. مسك البريد الشخصي ( يجب أن يكون نفس البريد المسجل في المتمدرس)
You might be interested:  كيف أعرف نمل الحسد?

متى يغلق مسار؟

خدمة التوجيه الدراسي والمهني عبر فضاء مسار massar

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 4 ابريل لغاية 24 ابريل 2022​.

ما هي مشكلة مسار؟

ــ المعطيات حول التلميذ المتوفرة في خدمة مسار تعتبر شخصية، المرجو التحلي بالحيطة والحذر في استعمالها و تداولها. ــ القن السري الخاص بالولوج إلى خدمة مسار يعتبر قنا شخصيا المرجو عدم تداوله او الادلاء به للغير. ــ المرجو العمل على تغيير القن السري دوريا والحرص على عدم اقتراح رموز سرية سهلة.

متى يغلق مسار 2022؟

Massarservice 2022 التوجيه المدرسي والمهني عبر مسار

التعبير عن الاختيارات النهائية لرغبات التوجيه لجميع المستويات (السادس ابتدائي + الثالثة إعدادي + الجذوع المشتركة + الاولى بكالوريا) : من 04 ابريل 2022 لغاية 24 ابريل 2022​.

متى سيفتح مسار؟

اذ سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة للدورة الاولى يوم 1 فبراير, و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز من سنة 2022, اما تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية يوم 1 يوليوز و الدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز.

ما هو رقم المسار؟

كود مسار هو كود عبارة عن رقم سري خاص بكل تلميذ للولوج لخدمات مسار التعليمية الجديدة و يمكنكم الحصول عليه في الثانوية الخاصة بكم بسؤال السيد الناظر او الحارس العام. و ان لم تتوفرو على كود مسار فيمكنكم استعمال كود الذي هو عبارة عن تاريخ الميلاد الخاص بك.

ما معنى كلمة المرور في مسار؟

CM او CodeMassar هو رمز مسار الخاص بالتلاميذ و الذي يبدا بحرف و 9 ارقام تجدونة عند الحراسة العامة الخاصة بثانويتكم. ــــ تفعيل البريد الالكتروني [email protected] يحتاج كلمة مرور تسلم لكم من طرف مدير الثانوية.

You might be interested:  كيف تكتسب الثقة بنفسك?

ما هو الرقم الوطني للتلميذ؟

الرقم الوطني للطالب او رمز الطالب الوطني CNE

بالنسبة للمرشحين المسجلين في المدرسة الثانوية ، يتم منحه للتلميذ او الطالب إبتداء من الجدع المشترك (السنة الاولى في التانوي التأهيلي) ويظهر هذا الرقم في جميع الوثائق الرسمية مثل النتيجة النهائية وبيان النقط.

كيف اعرف النتيجة من مسار؟

Massar 2022 طريقة الدخول والاطلاع على النقط

اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول. بعد ذلك ستظهر لك واجهة فضاء المتمدرس الخاصة بك, اضغط على خانة التمدرس الموجودة على اليمين للإطلاع على النقط والنتائج.

كيف اعرف المعدل في مسار؟

الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة عبر massarservice مسار

ستظهر لك الواجهة التالية, يجب ادخال بيانات الدخول المسلمة لك, يجب كتابة رقم مسار متبوع بـ @taalim.ma (مثال : [email protected]), ثم كتابة كلمة المرور المسلمة من الإدارة والضغط على تسجيل الدخول.

كيف تملأ استمارة التوجيه؟

كيفية التعبير عن الرغبة في التوجيه عبر مسار متمدرس ولتسجيل الدخول يحتاج التلاميذ إلى اسم المستخدم والذي يتكون من رقم ‘مسار’ الخاص بهم على هذا الشكل ([email protected]) وكلمة المرور الممنوحة لهم من طرف مؤسساتهم التعليمية. – أخيرا اضغط على الزر حفظ، وسيتم حفظ الاختيارات بنجاح.

متى سيفتح مسار؟

اذ سيعلن عن نقط المراقبة المستمرة للدورة الاولى يوم 1 فبراير, و الدورة الثانية يوم 8 يوليوز من سنة 2022, اما تاريخ الاعلان عن نتائج البكالوريا 2022 الدورة العادية يوم 1 يوليوز و الدورة الاستدراكية يوم 22 يوليوز.

كيف تدخل الى مسار 2021؟

اكتب رقم مسار الخاص بك وقم بارفاق له رمز @taalim.ma ليصبح هكذا [email protected] (مثال فقط) ثم اكتب القن السري اسفله ثم اضغط دخول.

Leave a Reply

Your email address will not be published.