كيف تصبح انسانا?

إجابات على الأسئلة

كتاب ‫كيف تصبح إنسانا فهو ليس ككتب التنمية الذاتية التقليدية بل هو كتاب يناقش موضوعات متنوعة كالطبيعة البشرية ومعنى الحياة والارادة والاخلاق والدين، وكيفية تنمية كل هذا طبقا لأحدث الدراسات والأبحاث العلمية، على صفحات هذا الكتاب ستتعرف على الخوذة التى تستدعي الرؤى الروحية
كيف تصبح إنساناً اجتماعياً ومحبوباً يُمكن أن يُصبح الإنسان اجتماعياً ومحبوباً من خلال تطوير بعض المهارات الاجتماعية المختلفة، ومنها ما يأتي: اللطف والتعاطف في التعامل مع الآخرين

كيف اصبح الانسان انسانا؟

2- الإنسانية والإرادة: هذا الفصل هو الذي سيبني قوة شخصيتك وإرادتك والتحكم بذاتك، فيقدم لك النصائح والطرق المبنية على الخبرة والتجربة حتى تكون أكثر تحكماً بذاتك وسيطرة على حياتك. عليك أن تعرف أولاً ما معنى السعادة، قبل أن تسعى للحصول عليها، متأكدة أن معظمكم سيكتشف أنه كان ينظر إلى السعادة بمنظور خاطئ.

كيف تصبح إنسانا ما بعد التنمية الذاتية PDF؟

فهو ليس ككتب التنمية الذاتية التقليدية ،بل يناقش موضوعات مختلفة كالطبيعة البشرية و معنى الحياة و الإرادة و الأخلاق والدين ، و كيفية تنمية كل هذا طبقا لأحدث الدراسات و الأبحاث العلمية.

كتاب كيف تصبح إنسانا

المؤلف : شريف عرفة
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 359
تاريخ الإصدار : 2014
حجم الكتاب : 6.5 ميجا

كتاب كيف تصبح انسانا Goodreads؟

كيف تصبح إنساناً؟ ما بعد التنمية الذاتية Quotes

  1. “بعض الناس يخشون من التعمق في المعرفة، لأنهم يخافون من اهتزاز معتقداتهم الحالية.
  2. “لتستطيع اختيار شريك حياتك المناسب، عليك أن تفهم نفسك أولا، قبل أن تسعى لفهمه.”
  3. “حين يعتقد الإنسان أنه عبقري و يمكنه النجاح في اي شيء بأقل مجهود, فإن هذا سيضعف من أدائه
You might be interested:  كيف اخترق حساب انستقرام?

تحميل كتاب لماذا كل من حولك اغبياء؟

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء؟ pdf أنت شخص ذكي، وإلا لما جذبك عنوان الكتاب، ولما قررت قراءة نبذة عنه!

كتاب لماذا من حولك أغبياء؟

المؤلف : شريف عرفة
تاريخ الإصدار : 2007
حجم الكتاب : 2.4 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 18705 مره

ما بعد التنمية البشرية؟

هل الإنسان مجرد حيوان يدعي أنه ليس كذلك؟ سؤال صادم، وكذلك عنوان هذا الكتاب ومحتواه فهو ليس ككتب التنمية الذاتية التقليدية، بل يناقش موضوعات مختلفة كالطبيعة البشرية ومعنى الحياة والإرادة والأخلاق والدين، وكيفية تنمية كل هذا طبقاً لأحدث الدراسات والأبحاث العلمية.

ما بعد الذاتية؟

نبذة الناشر:هل الإنسان مجرد حيوان يدّعي أنه ليس كذلك؟! سؤال صادم، وكذلك عنوان هذا الكتاب ومحتواه! فهو ليس ككتب التنمية الذاتية التقليدية، بل يناقش موضوعات متنوعة كالطبيعة البشرية ومعنى الحياة والإرادة والأخلاق والدين، وكيفية تنمية كل هذا طبقاً لأحدث الدراسات والأبحاث العلمية.

لماذا بعض الناس أغبياء؟

إنه تكرار العادة وليس أي شيء آخر. الأشخاص الذين يأتون من وسط سهل المعاملة يميلون لأن يكونوا ألطف. الأشخاص الذين يأتون من وسط أكثر برودة ليسوا لطفاء جداً. إذا كان هناك درس يمكننا أن نتعلمه فهو إذا كان شخص ما غبياً، فعلى الأرجح أن الناس الذين عاش معهم أغبياء كبار…

كتاب كيف تتعامل مع الاغبياء؟

كتاب لماذا من حولك اغبياء : كتب التنمية البشرية بحر واسع يغوص فيه كل عاشق لها لينهل من جمال معارفها وعلومها التي تفيده في حياته الشخصية والاجتماعية، وبالمثل نجد كتب علم النفس المتنوعة بعلومها توضح طبيعة الشخصية البشرية وكيفية التعامل الصحيح معها وتهدف كتب التنمية البشرية وعلم النفس إلى تنمية قدرة الفرد وشخصيته لحدوث

You might be interested:  كيف تقوي شبكة الجوال?

لماذا نحن هنا مركز دلائل؟

كتاب لماذا نحن هنا؟ pdf بقلم إسماعيل عرفة أصبح من لوازم الحياة اليومية أن يحتكَّ الشاب المعاصر بالعديد من التساؤلات الوجودية والأمور المنافية لعقيدته جهارًا نهارًا، من أخبار وأفلام وقضايا اجتماعية، وربما سمع هذا الشاب أنَّ صديقًا له صار ملحدًا، وربما التقى آخر فاكتشف أنَّه أصبح لا أدريًّا!

ما هي التنمية البشرية PDF؟

والتنمية البشرية هي عملية توسيع الخيارات والفرص المتاحة أمام الناس مثل: أن يحيا الناس حياة طويلة وخالية من الأمراض وأن يتعلموا ويتمتعوا بمستوى معيشي لائق. ( 10 UNDP, 1990, p ). والتنمية الحقيقية هي تنمية البشر، بواسطة البشر ومن أجل البشر.

ما هي فروع التنمية البشرية؟

ما هي فروع التنمية البشرية؟

الصحة العامة. دراسات المرأة. الجغرافيا. الاقتصاد.

ما هو مفهوم التنمية الذاتية؟

فالتنمية الذاتية تركز على اكتشاف قدرات ومهارات الإنسان، ثم تعظيم هذه القدرات والمهارات، من خلال التعليم والتدريب واستخدام التقنيات الحديثة في الرقى بمستوى الإنسان ، بما يحقق أهدافه سواء على المستوى الشخصي أو المستوى العملي.

Leave a Reply

Your email address will not be published.