كيف ارسم شجرة?

إجابات على الأسئلة

البدء في الرسم حيث تبدأ رسمة الشجرة من الأسفل. التركيز على أن تكون الرسمة متناسقة مثل/ حجم السيقان يكون مناسب لحجم الأوراق والأثمار. إساخدام الألوان المتحدة لتعبير عن جمال الرسمة.

كيف ارسم الشجرة؟

في مراحل الرسم النهائية، حالما تحصل على الشكل العام للشجرة، عد واملأ الفروع والأغصان بالأوراق حتى يتكوّن الشكل النهائي للشجرة أمام عينيك. ارسم جذعًا للشجرة.

كيف أرسم شجرة صغيرة يافعة؟

يمكنك فرك الفحم على الورقة برقة باستخدام إصبعك إن لم تكن تمتلك أداة مزج. حدد الجذع والفروع باستخدام قلم رصاص حاد جدًا. عد مجددًا لتحديد تفاصيل شجرتك مستخدمًا قلم رصاص حاد وداكن كالقلم الميكانيكي مع سن درجة HB؛ أعد رسم كل فرع على حدة حتى يصبح بارزًا ثم اجعل الجذع الأساسي بين الفروع أكثر دكانة مع تظليل قاعدة الشجرة.

كيف يمكنني الرسم بالقلم الرصاص في شجرة العائلة؟

ارسم الشجرة بقلم رصاص خفيف. تخيل الشكل الذي ستكون عليه الشجرة وحدد المساحة التي ستحتاجها لكتابة كل اسم ورسم الوصلات بين الأسماء. يسمح الرسم بالقلم الرصاص لك بأن تعيد العمل على فرع إذا لم تكفي الورقة لكل الأسماء. اكتب اسمك.

كيفية رسم شجرة العائلة؟

حدد شكل الشجرة الذي سترسمه. يمكنك رسم شجرة العائلة كشجرة حقيقية حيث يمثل كل فرع ‘فرعًا’ من العائلة، أو يمكنك الاعتماد على رسم بياني حيث يكون الشكل النهائي شبيهًا بالشجرة في الترتيب، لكن لا تكون الأسماء على شكل شجرة حقيقية. استخدم الطريقة التي تعجبك أو الطريقة المحددة لك في الفصل إذا كان يوجد طريقة محددة بالفعل.

Leave a Reply

Your email address will not be published.