هاتفي مسروق كيف اجده?

إجابات على الأسئلة

العثور على الهاتف أو قفله أو محو بياناته عن بُعد

  1. انتقِل إلى android.com/find وسجِّل الدخول إلى حسابك على Google.
  2. يتلقى الهاتف المفقود إشعارًا.
  3. سنرسل إليك معلومات على الخريطة حول مكان الهاتف.
  4. اختَر ما تريد تنفيذه، وعند اللزوم، انقر أولاً على تفعيل ‘القفل ومحو البيانات’.

هناك طريقة تقنية للعثور على هاتفك المفقود أو المسروق سواء كان آيفون أو أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. وقبل البدء بشرح الطريقة، لابد من الإشارة إلى أن الهاتف يجب أن يكون متصلا بالإنترنت، ويجب أن تكون خدمة تحديد المواقع مفعلة عليه بشكل مسبق حتى تعمل طريقة الاستعادة. وهو أمر متوفر في أغلب الهواتف الذكية. أندرويد

كيف تجد هاتفك المسروق عن طريق الرقم التسلسلي؟

مواقع استعادة الهاتف المسروق عن طريق السيريال نمبر

موقع Imei.info : كما يوفر لك هذا الموقع كذلك تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم التسلسلي ، بمجرد الدخول اليه ثم كتابة السيريال في الخانة المخصصة والضغط علي زر البحث ، سيعمل علي اظهار البيانات المطلوبة ومكان الهاتف الحالي.

هل يمكن استرجاع الهاتف المسروق عن طريق IMEI؟

عندما تزور موقع CEIR – كما وضحنا – يمكنك استرجاع الهاتف عن طريق imei، فقط تحتاج لإدخال رقم IMEI الخاص بهاتفك المسروق، ولا تحتاج للاتصال بالانترنت أو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب علي الموقع، فقط إدخال رقم IMEI، ويأتي هنا السؤال، كيف يمكنني العثور علي رقم IMEI الخاص بهاتفي؟

You might be interested:  كيف نحافض على الطاقة?

كيف تعثر الشرطة على الهاتف المسروق؟

برقم IMEI رقم التعريف الدولي لجهاز الهاتف المحمول، يمكن استخدام هذا الرقم من قبل الشرطة لتحديد موقع هاتفك المفقود، حتى مع بطاقة SIM مختلفة، في اللحظة التي يتم فيها إجراء مكالمة، يساعد رقم IMEI الشرطة على تتبع هاتفك إلى برج الهاتف الخلوي الدقيق أو القريب.

كيف تستعيد هاتفك المسروق؟

1- تحرير محضر بمركز الشرطة الذى وقعت فى دائرته السرقة، مرفق به بيانات الهاتف ‘الرقم المسلسل، النوع، الماركة’. 2- سيتم تقييد المحضر ضد مجهول فى حالة عدم العلم بهوية السارق، أو تقديم طلب استعلام. 3- تسليم المحضر للنيابة العامة، ويتم تقديم طلب استعلام من شركات المحمول.

ما هي عقوبة سرقة هاتف؟

عاقبت المادة 318 من قانون العقوبات، كل من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التي لم تقترن بظرف من الظروف المشددة، كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التي يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على

هل يمكن تغيير الرقم التسلسلي للهاتف؟

لكي تستطيع حل المشكلة يجب أن تقوم أولاً بتدوين الـ IMEI الخاص بهاتفك وسوف تجده تحت البطارية أو خلف الجهاز إذا كانت بطارية هاتفك ثابتة وهو يتكون من سلستين من الأرقام وهما IMEI1 وIMEI2. طبعا هذا البرنامج يشترط أن يكون لديك الروت في هاتفك ، وأيضا تطبيق XPOSED الذي سبق وتم شرحه في المدونة من هنا.

ما فائدة السيريال نمبر للموبايل؟

يفيد السيريال نمبر في حماية خصوصية مستخدم الهاتف في حال تعرضه للسرقة ومحاولة استرجاعه أيضًا، ويمكن ذلك من خلال التقدم ببلاغ لأحد المراكز الأمنية القريبة وختمه، والتوجه بالبلاغ المختوم إلى مزود الخدمة الذي يتبع إليه الهاتف، وتزويدهم بالسيريال نمبر الخاص بالهاتف المسروق، حتى يتم حجبه على شبكة الاتصالات وجعله جهاز غير

Leave a Reply

Your email address will not be published.