كيف اعرف رقمي inwi?

إجابات على الأسئلة

طريقة الاولى : لمعرفة رقم شريحة Inwi : هذه طريقة سهلة و سريعة لمعرفة رقم هاتفك انوي Inwi : إنتقل إلى لوحة الارقام في الهاتف ثم اكتب *99#
طريقة الثانية : لمعرفة رقم شريحة Inwi : و يمكنك الاطلاع و معرفة رقم هاتفك انوي بسهولة من خلال الاتصال برقم 1208 ، ثم قم كسابق بتدوين رقمك في ورقة. كانت هذه طرق رقم هاتفك انوي Inwi, كما يمكنك معرفة رقم هاتفك من خلال غلاف بطاقة الشريحة ان كنت مازل تحتفظ بها ، يكون رقم في لصقة بيضاء في غلاف بطاقة الشريحه.

كيف أعرف رقم الشريحة؟

إن كانت الشريحة المراد معرفة رقمها خاصة بك، يمكن معرفة رقم الشريحة من خلال تشغيلها على الهاتف الجوال، والاتصال بخدمة عملاء على رقم 900، والسؤال على رقم الشريحة المتصل منها، وإن كانت الشريحة خاصة بشخص آخر يمكن معرفة الرقم الخاص بها من خلال الخطوات التالية: التوجه إلى موقع نمبر بوك “ من هنا “. إدخال اسم صاحب الشريحة المطلوب معرفة رقمها.

كيف اعرف رقم شريحتي؟

إرسال رسالة نصية: يمكن إرسال رسالة نصية من الجوال المراد معرفة رقم شريحته، ورؤية الرقم بالجوال المستقبل للشريحة. الاتصال بمركز الخدمة: يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة، وإبلاغهم بالرقم التسلسلي للشريحة المطبوع على أحد وجهيها ومعرفة الرقم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.