كيف إختراق wifi?

إجابات على الأسئلة

اختراق شبكة Wi-Fi

  1. حدد جهازك – أول شيء من الواضح أنك ستحتاج إلى تسويته هو الجهاز. بينما يُمكنك استخدام جهاز محمول للقيام بذلك ، فمن الأفضل عادةً استخدام كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.
  2. المسافة – لكي يعمل هذا بشكل صحيح ، يجب أن تكون على مسافة قريبة من جهاز توجيه Wi-Fi نفسه.
  3. كلمة المرور – الشيء التالي الذي ستحتاج إلى الحصول عليه هو كلمة مرور جهاز التوجيه.

1- برنامج اختراق واي فاي للكمبيوتر Aircrack 2- برنامج تهكير الواي فاي Wi-Fi Password Hacker 3- برنامج AirSnort

كيفية اختراق شبكات الواي فاي (wifi) على أجهزة الأندرويد أو الحواسيب؟

أداة KisMAC: وهي برنامج يعمل على أجهزة ماك ويستطيع اختراق بعض شبكات وايفاي ذات التشفير الضعيف بسهولة. إعادة ضبط الراوتر Reset: وهي طريقة تقليدية ولكنها مفيدة في بعض الحالات عند نسيان كلمة المرور، تحتوي جميع أجهزة الراوتر على زر مخفي في الخلف، وبالضغط عليه بشكل مستمر لبضع ثوانٍ يتم إعادة كلمة المرور إلى الوضع الافتراضي المكتوب أسفل الجهاز.

كيفية اختراق واي فاي؟

برامج اختراق واي فاي ليست سهلة لكل المستخدمين صراحة فهي تتطلب بعض المعرفة بأوامر شيل حيث تحتاج لكتابة أوامر الاكتشاف والتحليل بنفسك عبر واجهة command ولذلك، يمكنك البحث في الموقع الرسمي لكل برنامج عن list of commands قائمة الأوامر وكيفية استخدامها.

ما هي برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر؟

هناك العديد من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر التي تُمكّنك من اختبار حماية الشبكة لديك فهي قادرة على اظهار كلمة سر الواي فاي وفتح اي شبكة انترنت مغلقة بكلمة سر ولكن ما فائدتها؟ وهل هي خطرة؟ برامج اختراق واي فاي – كيف تعمل؟

You might be interested:  كيف يبدو القمر?

كيف يمكن اختراق شبكات الواي فاي عن طريق الكمبيوتر ؟

وعلى عكس اختراق شبكات الواي فاي عن طريق الاندرويد الدي قد تصادف بسببه بعض العراقيل, فان الاختراق من خلال الكمبيوتر يعد افضل, لكونه يتيح لك استعمال تقنيات جد قوية وفعالة لاختراق اي شبكة واي فاي وتشفير كلمة المرور الخاصة بها, فحتى ادا كنت مسافر تستطيع اختراق الشبكات اينما دهبت من خلال وضع هده التطبيقات في USB او CD واستعمالها على الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.